نجاة عوض
النظارة جميلة جدا شكلها جميل و جودتها ممتازة
رهف محمد
ن*** N
عبدالله العتيبي
متجر مميز وتعاملهم راقي
مرتضى رمضان
كل تقدير للمتجر وتعامله وبضاعته ، الفريم والعدسات جوده عاليه ، ( عملت نظارتين طبيه )
A M A
ممتازين واسعارهم حلوة
عبدالله اليامي
تجربك جميلة جدا وان شاء الله اطلب من عندكم نواضير ثانية
Ahmed Farouk
تجربة ممتازة، الخدمة اكثر من رائعة، لنا تعامل اخر مستمر، تستاهلون ✨✨👍👍